الخميس، 4 أبريل 2013

رسالة من طفل مصاب بالتوحد إلى والـــده

 أبي حرمت التواصل الإجتماعي فأنت مجتمعي ومن أحتك به كرجل
و ألعب معه كصديق و أثق به
أبي لا تبتعد عني
أبي فقط أريد قربك إهتمامك
أبي اعرف تماما بأنك تتألم لأجلــي
وكنت ترسم آمالا عند قدومــي
وحين جئت تفاجئت بي أرفض العالــم !!!
أعدك بأنك سترى إبنا يفخر به وطنه ما إن ضممتني و رأيتني ذلك الإبن الذي كنت ترجوه...
لن تخيب نظرتك في ما إن وقفت بجانبي و أخذت بيدي ..
أنا أكبر  يا أبي و أمي وهنت وأنا قوي جسدي
أنت من سوف تكمل معها وتعاونها
أبي أنا أحبك و أسعد بوجودك معي بجانبي كأب فخور بي
أبي أنا ذلك الطفل الذي لطالما إنتظرته و ستراه ذلك الشاب الذي  تمنيت أن يكون لك
إبــن مثله ...
أبي لا تتركني و تبتعد فأنا شاب الآن ....
أحتاجك قربي توجهني فأمي لن تتركني و لكن أحتاج من يوجهني مثلك لأنك أنت العالم الخارجي الذي أراه ...
أنت كل الرجال بالنسبة لي ...
أبي خذني إلى المسجد
خذني إلى كل مكان إفخر بي
دعني أتعلم منك معنى الرجولة
أتعلم منك كيف أكون إبنا مطيعا وغدا أبا يتحمل المسؤولية
أبي أعرف بأنك تحبني
ولا أنكر فضلك ومدى تعبك
أبي أنا أحبك و أحب سماع صوتك ورؤيتك فلا تحرمني فضل عطائك .....


بقلم / أم منتهى الله يسعدها مشرفة مجموعات المدينة المنورة 

هناك تعليق واحد:

  1. انت ام رائعه ولمستي احساس طفلك حبيبتي ربنا يرزقك بره ويقر عينك به يارب اللهم امين

    ردحذف